إن البحث عن أرخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة يعد حلما مشروعا للجميع فمن منا لا يريد أن يحظى بوحدة سكنية أ

الإسكان الاجتماعي,وزارة الإسكان,العاصمة الإدارية الجديدة 2020,العاصمة الادارية الجديدة,الحي السكني,أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى,متوسط سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة,كيف اشتري شقة في العاصمة الإدارية الجديدة,أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2021,ارخص شقق في العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية الجديدة

ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة

ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة
ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة

إن البحث عن أرخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة يعد حلما مشروعا للجميع، فمن منا لا يريد أن يحظى بوحدة سكنية أو بقطعة أرض مناسبة، وفي نفس الوقت  دون أن يكون سعرها مبالغا فيها، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي تزيد من أعباء الجميع.



ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية تضم العديد من المشروعات السكنية والخدمية، نظرا لكبر المساحة المقام عليها المدينة، حيث تبلغ مساحتها نحو 170 ألف فدان، لذلك تتنافس العديد من الشركات العقارية الكبرى بعضها البعض من أجل الفوز بأكثر من مشروع سكني داخل العاصمة، حتى أن الحكومة نفسها متمثل في وزارة الإسكان الاجتماعي كان لها حضور وسط المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية أيضا.

وفيما يتعلق بالحكومة المصرية فهي تدرك أهمية العاصمة الإدارية الجديدة ، لذلك قررت الدولة تقديم مشروعها السكني الخاص بها، بهدف توفير ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة، إذ أن وزارة الإسكان أنشأت أكثر من منطقة سكنية لتوفيرها للمواطنين الذين يرغب في امتلاك شقة سكنية.

وتمكنت الحكومة من توفير عدد كبير من الوحدات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أعلنت الحكومة عن إنتهاء العمل في الحي السكني الثالث المعروف بأسم مشروع "كابيتال ريزيدنس" والذي فتحت الحكومة باب الحجز أمام المواطنين الراغبين في شراء شقة في هذا المشروع.

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2021

بمقارنة أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2021 المقدمة من مختلف الشركات العقارية، ستتمكن من الوصول إلى أرخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة، لكن لا يجب ألا تهتم بالسعر فقط ، بل يجب أن تنتبه لأشياء أخرى كثيرة مثل مساحة الشقة أو المناظر الطبيعية التي تطل عليها الشقة أو حتى موقع الكمبوند أو العقار ومدى قربه من الخدمات ومن وسط العاصمة.

متوسط سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة

يختلف سعر الشقق السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة باختلاف حجم كل شقة، كما يتأثر سعر الشقة أيضًا بعوامل مثل موقع الوحدة والبعد عن قلب العاصمة الادارية الجديدة والخدمات المتوفرة بالعاصمة، وكلما كبرت مساحة الشقة كلما ارتفع السعر، فإذا كنت تبحث عن ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة يجب أن تأخذ كل هذه العوامل في عين الاعتبار.

أما عن سعر المتر للعاصمة الإدارية الجديدة، ففي بعض المناطق يصل سعر المتر المربع إلى 11000 جنيه، وهو أرخص سعر للمتر في العاصمة، لأن سعر المتر غالبًا ما يتراوح ما بين 16 ألف جنيه بحد أدنى وحد أقصى 22 ألف جنيه للمتر، ما يعني أنه إذا كان بإمكانك الشراء بالسعر الأول فقط 11 ألف جنيه، فهذا يعني أنك ستمتلك واحدة من أرخص الشقق في مصر أو بالمعنى الأصح ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

مجموعة شركات طلعت مصطفى هي الأخرى دخلت منافسة المشروعات السكنية، خاصة أنها قادرة على دخول العاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروعها السكني الضخم الذي يقام على مساحة كبيرة حيث تبلغ حوالي 500 فدان، ولكن يبقى السؤال: هل أسعار شقق طلعت مصطفى قادرة على المنافسة حول ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة .

مجموعة طلعت مصطفى لديها مشروع ضخم يحمل أسم مشروع سيليا، وهو عبارة عن مجموعة من العقارات المختلفة من بينها مجموعة عمارات تحتوي على عدد كبير من الشقق، ومجموعة من الفلل تتراوح مساحتها من 243 مترًا إلى 343 مترًا، لكن أهم قضية ما زالت أن مجموعة طلعت مصطفى من يمكن أن يكون للشركات إدارة جديدة في العاصمة تتنافس على أرخص الأسعار ، خاصة بالنظر إلى المنافسة الشرسة على أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة 2020.

ارخص شقق في العاصمة الإدارية

بالنسبة لسعر المتر لمجموعة طلعت مصطفى وخاصة مشروع سيليا بالعاصمة الادارية الجديدة يتراوح سعر المتر من 16000 الى 22000 جنيه، بالإضافة إلى 5% من إجمالى سعر الشقة تكون عبارة عن وديعة تودع بهدف صيانة الوحدة لذلك تسمى هذه الوديعة بوديعة الصيانة، كما توفر سيليا جروب التابعة لشركة طلعت مصطفى، الوحدات العقارية بنظام الدفع بالتقسيط أي يمكنك الحصول على شقة بنظام التقسيط في مشروع سيليا، بشرط ألا تتجاوز فترة التقسيط 6 سنوات .