استخدام التكنولوجيا الحديثة والأجهزة الرقمية ساهمت كثيرا في تقليل تدخل العنصر البشري

الإسكان الاجتماعي,المجتمعات العمرانية,هيئة المجتمعات العمرانية,جهاز حدائق أكتوبر,ما هى وظيفة أبلكيشن الجديد؟,متى يتم تعميمه على باقي المدن,تنفيذ 25 ألف وحدة

ما هى وظيفة أبلكيشن الجديد

جهاز حدائق أكتوبر: الإعلان عن "أبليكشين" لخدمة سكان المدينة.. قريبًا

تطبيق أبلكيشن حدائق أكتوبر
تطبيق أبلكيشن حدائق أكتوبر

جهاز حدائق أكتوبر: الإعلان عن "أبليكشين" لخدمة سكان المدينة.. قريبًا



ما هى وظيفة أبلكيشن الجديد؟

استخدام التكنولوجيا الحديثة والأجهزة الرقمية، ساهمت كثيرا في تقليل تدخل العنصر البشري، كما أنها تقضي على البيروقراطية، حيث أنها نقلة نوعية للإرتقاء بمصالح المواطنين وحتى المستثمرين، بالإضافة إلى أنها تسهم في سرعة إنجاز الإجراءات التي يحتاج إليها المواطن لا سيما في المدن الجديدة مثل، التراخيص، عدادات المياه والكهرباء والغاز، والشكاوى.. لذلك الدار 2030 تسلط الضوء لكم في هذا المقال عن خدمة جديدة يطلقها جهاز حدائق أكتوبر قريبًا لخدمة الأهالي والسكان في السطور التالية.

الدار 2030: متي يتم تعميمه على باقي المدن ؟

يؤكد محمد مصطفى أنه سيتم الاستماع دائمًا إلى كافة مشكلات السكان، من خلال إجراء المقابلات الإسبوعية بهدف وضع رؤية عاجلة و شاملة لحل مشاكل سكان المدينة في وقت قياسي، مؤكدا أن النظام الجديد سيتم عرضه قريبًا على هيئة المجتمعات العمرانية لإبداء الموافقة عليه، حيث أن "الأبلكيشن" سيقدم العديد من الخدمات للمواطنين، ومنها طلبات التراخيص، إجراء التنازلات عن الوحدات وقطع الأراضى وسداد المستحقات، وذلك فى إطار التحول الرقمى الذى تتبعه الدولة.

وعن جذب الاستثمارات، قال المهندس محمد مصطفى، إن مدينة حدائق أكتوبر، تتمتع بموقعها المتميز ما يجعلها مؤهلة لجذب رؤوس الأموال والمستثمرين، وهو ما يرفع قيمة المدينة وتوفير مزيد من فرص العمل، حيث أن هناك فرص متنوعة للاستثمار، منها توفير الصحة، والتعليم، ومحطات الوقود، والمولات التجارية، وخلافه.

يضيف رئيس حدائق أكتوبر: أنه جاري تنفيذ نحو 25 ألف وحدة سكنية للطبقات المتوسطة ومحدودى الدخل، بالإعلان الرابع عشر لمشروع الإسكان الاجتماعي الذي تقوم به الدولة.